السجن لامرأة باعت رضيعها بثمن بخس لامرأة أخرى بكازا

أمر وكيل الملك بابتدائية البيضاء يوم الجمعة بإيداع أم باعت رضيعها إلى امرأة أخرى بعد أن أنجبته نتيجة علاقة غير شرعية السجن إلى حين عرضها على المحكمة.

وقالت"الصباح" في عدد نهاية هذا الأسبوع، أن التحقيق الذي قامت به الشرطة القضائية بأمن ابن امسيك أظهر أن الأم المعتقلة باعت رضيعها إلى امرأة التقتها بمستشفى عمومي مقابل مبلغ مالي، بعد أن علمت الأخيرة أنه حملت نتيجة علاقة جنسية غير شرعية.

وأكدت نفس اليومية أن ممرضة بالمستشفى هي من كشفت المستور بعد أن اطلعت على الوثائق التي أدلت بها المتهمة ساعة الدخول إلى المسشفى.
الممرضة أخبرت مدير المستشفى بالواقعة, ليتوجه نحو المتهمة ويستفسرها عن الأمر, لتخبره أنها لم تدقق جيدا في وثيقة الطلاق الخلعي , التي قدمتها للمستشفى ’ ليعلم الطاقم الطبي انها كاذبة و غير صادقة , فربطو الاتصال بالشرطة التي اخذت أقوال الام واكدت أنها باعت رضيعها مقابل مبلغ مالي من سيدة و زوجها تعاني من العقم , حيث أدلت المتهمة باسم وعنوان السيدة و زوجها ليتم إيقافهما و فتح تحقيق معهما , غير ان الزوج كشف انه لم يكن يعلم بأن الطفل نتيجة علاقة غير شرعية , ليحال الجميع على انظار وكيل الملك فيما حررت مذكرة بحث في حق خليل المتهمة الذي يوجد في حالة فرار .