مشكلتي هيا كلما جرحاتني ملي كونت صغيرة‎

سلام انا فتاة كنبلغ من عمري ٢٠ سنة ملي كانت فعمري ٦ سنوات تعرضت لإغتـ..ـصاب من طرف ذئب من العائلة كانت الظروف ديالنا خايبة بابا كان جاه السيزي أُجاتو فرصة باش يخرج من المغرب هو ستغل فرصة ان بابا مكينش أُغتاصـ..ـبني عدة مرات تحت التهديد بالسكين ١ لمرة قررت نعاود لماما انا فهداك لوقت مكنت كنعرف اش كيدرلي من غير لخلعة ديال لموس ملي قلت هاتشي لماما بقات كتويل أُداتني نيشان لطبيب قالها بلي مزالة بنت أُعودات داتني لْ ٢ اطباء أُكلهم اكدوا انني باق بنت هديك لأيام فُقما ندور لقاها تتبكي ملي تنمشي عندها تتجري عليا أُقاتلي قد ما كبرتي اتبقاي تفكري هادشي لي درتي أُكان عندها صح عافاكم قولولي واش أنا غلطت أُ حتى لموضوع ديل لعـ..ـذرية وليت تنشك فيه تنقول مع راسي يكما غير كدبو عليا انا مرضت نفسانيا بزاف شنو ندير الهدرة ديال ماما باقا فودني ماقادراش نساها الله يجازيكوم بلخير