نية ديالي خرجات عليا‎

سلام عندي واحد المشكل بغيتكم تعاونوني فيه : انا بنت عندها 18 ضحك عليا واحد الدري و انا تال دبا معرفاش واش بقا بنت ولا لا حيت مخرج مني لا دم لا والو المهم ذازت عام على هاد القصة وتا واحد عارفها من بعد فحالا تصدمت فحياتي تتعرفت على واحد السيد فعمرو 40 وخدمتو عادية وتعرفنا عن طريق الهاتف وهو اصلو من العاصمة ولكن كان خذام فالصحراء وتعارفنا تنهذرو لمذة 10أشهر و نهار أي نتاقل للعاصمة جا ذاك النهار مع العيذ الميلاد ديالي وأنا اصلنا معاودا ليه اشوقع ليا و نهار تلاقاني حصل بناتنا جماع و تيقتو وضيعت وقتي معاه علاين عام ومن ذاك نهار وهو طافي الهاتف ذيالو مع لعلم انا مبغيت منو لا فلوس لا والو مع كداول دابا الفكرة ديال البنت تصاحب مع راجل كبير على الفلوس انا بغيتو غير هو كشخص مرضت بكيت ولحد الآن باقي طافيه مع العلم ان ديك النمرة ديال الخذمة والله معرفت اش نذير كنصلي وتانذعي الله غير ماتكونش واقعا ليه شي حاجة