عطيوني رايكم البنات الله يجزيكم بالخييير راني حايرة‎‎

سلام انا بنت في عمري 22 سنة قريت معا واحد ادري في الباك في 2008 و هوا لي قترح علييا نجي نكمل قرايتي انا و ياه في فرسا موهيم حنا دابا في سنة 4 و بقيلينا عام و نساليو ، زعما مانخبيش عليكوم داري لايعمرها دار ماكيمي ماكيشرب داري ماتفلسش فاش بعد علا واليديه ، و انا كادالك دارية داخلا سوق راسي بغيت عافاكوم تجاوبوني بصراحة و تعتيوني رايكوم ،دابا هاد داري عمرو مالمح ليا ولا هدرليا علا زواج ولاكين انا كنحس بلا باغيني لمعقول معا لعلم حنا غي اصدقاء في القسم و حتا علا برا ماكنتفرقوش كييف لخوت ، بحال مثلا ا نا ضحوكية معا دراري فاش كنهدر معاهوم كانحس بيه معجبووش لحال في وجهو كاتبان ولا مثلا صونا تيليفون كيبغي يشوف شكون زعما ياكما درت شي صاحب هنا، واخا راه ماكيبينش مهيم ، ولاكين ديما كيتأكد بلا ماكين والو
دابا كيندير نعرف بلا بغيني في الحلال و لا غي كيدير هكا حيت كايخاف عليا حتا انا بيني و بينكوم مكرهتش نكمل معاه حياتي معا العلم انا ماكنبغيهش يحني حب حب ولاكين غي حيت مفاهمين و هووا كدالك حسبني بحال ختو حيت هادي 6 سنين باش كنعفو بعذياتنا ، عتيوني رايكوم واش نصبر تانكملو قرايتنا حيت باقيلينا عام و نشوف ولا نلمحليه مثلا ولا شني ندير معا لعلم صاحبو تزوج ب فرانسوييا و قالها ل واليدديه و انا لمحتليه بأن هووا راجل حتا واجه عإلتو بلموضوع و هووا مشا قالها لماماه علا هاد داري و نادت هيا لمحتليه زعما لاتكون شي وحدة بنت ناس في بالو و هووا جاوبها واش بغيتي تقلقليني الواليدة هههه و جا قالهالي و انا قوتليه مافيها والو إلا دبرات ليك ماماك شي بنت ناس تاديها فاش تكمل قرايتك و هووا حسيت ماعجبوش لحال و قالي انا لي ندبر علا راسي هههه و صافي ولاكين درت راسي مفهمت والو موهيم هادشي ليكاين واش نزعم بشي تصرف نديرو وخا راه مانقدرش نفاتحو في لموضوع ولا نتسانا حتا نساليو قرايتنا ولا أشنو ندييير عتيوني رايكوم